منوعات

اللواء بن بريك : اللقاء التشاوري يمثل نقطة فارقة لتلاحم الجنوبيين ووحدتهم

وكالة أنباء حضرموت

اكد اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية ان اللقاء التشاوري يمثل نقطة فارقة لتلاحم الجنوبيين و وحدتهم ولهذا نؤكد على أهمية المشاركة الفعالة من قبل كل المكونات السياسية والنخب وشرائح المجتمع الجنوبي.

وقال اللواء بن بريك في سلسلة من التغريدات على منصة تويتر " في هذا الحدث التاريخي الذي سينبثق عنه ميثاق الشرف لتوحيد كافة المكونات في إطار المجلس الانتقالي الجنوبي ، ومن أجل تحقيق الاستقلال الثاني وقيام دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة.

ووجه اللواء بن بريك دعوة الى المكونات السياسية الجنوبية في حضرموت قائلا " ندعوا بصفة خاصة المكونات السياسية والنخب الثقافية والاجتماعية في حضرموت إلى وحدة الصف والالتفاف حول هذا الحدث التاريخي والمشاركة فيه ، لكل ما من شأنه الحفاظ على المنجزات التي تحققت في حضرموت والجنوب ".
 

فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»


دوي انفجار جنوبي إيران.. وواشنطن تعلن شن ضربات ردا على هجوم هرمز


إحباط هجومين حوثيين على جبهتين باليمن.. ومقتل 4 جنود


اختتام المعرض الفني التوعوي من خطر المخدرات بمدينة المكلا