منوعات

مدير صحة تبن الرفاعي لدى تفقده مستشفى الوهط يشدد على مستوى تحسين الخدمات للمرضى

وكالة أنباء حضرموت

تفقد صباح اليوم الأربعاء الاخ خالد الرفاعي مدير مكتب الصحة بمديرية تبن سير العمل في مستشفى الوهط حيث اطلع الرفاعي عل مستوى الانضباط للعاملين كما تفقد اقسام المستشفى مشددا على تحسين مستوى الخدمات للمرضى ورفع مستواها وتحسين جودتها  مقدما شكره للطاقم المناوب خلال إجازة العيد  رافقة في الزيارة ااياد البان مسؤول التثقيف الصحي بمكتب الصحة بتبن

فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»


دوي انفجار جنوبي إيران.. وواشنطن تعلن شن ضربات ردا على هجوم هرمز


إحباط هجومين حوثيين على جبهتين باليمن.. ومقتل 4 جنود


اختتام المعرض الفني التوعوي من خطر المخدرات بمدينة المكلا