أخبار محلية

محافظة حضرموت

مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية توزع السلة الغذائية الطارئة لأسر وأيتام رفقاء المصطفى2

واهـ للاخبار

ضمن مشروع رفقاء المصطفى2 والذي دشنته المؤسسة مطلع العام الجاري  والممول من المركز الإسلامي الخيري بمملكة السويد (  ivc )  قامت مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية - مساء يوم الجمعة 6/ جمادى الأولى / 1443 ه  الموافق 10 / ديسمبر / 2021 م  بمديرية القطن - العقاد - بتوزيع السلة الغذائية الطارئة لأسر و أيتام رفقاء المصطفى2 ،  و البالغ عددهم ( 100 ) يتيم ويتيمة . موزعين على ثلاث مديريات هي  ( القطن و سيئون وشبام ) .

 

 و ذلك بحضور  المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ  : جابر علي بن علي جابر الذي أشاد بما يقدمه المركز الإسلامي الخيري بمملكة السويد من دعم لمشاريع و أنشطة المؤسسة الخيرية والإغاثية والصحية معبرا عن شكره العميق للمركز الإسلامي بمملكة السويد  . 

 

و أن ما تم صرفه على المشروع خلال هذا العام ما يقارب من ( واحد وعشرين مليون ريال يمني ) توزعت على عدد من الأنشطة المختلفة خلال العام .

 

كما أوضح مدير المشروع   أ.عبدالله خميس نصير بأن هذه السلة جاءت استجابة للحالة المعيشية  التي يمر بها المواطنون في اليمن ومنهم شريحة الأيتام  والتي اشتملت على ( الأرز و الزيت والسكر والمكرونة و الفول المعلب والتونة و الصلصة ) . مذكرا بأنه خلال العام تم تنفيذ العديد من المشاريع للأيتام المكفولين منها الكفالة النقدية الشهرية ، السلة الرمضانية ، و كسوة العيد ، ولحم العيد ، و هدية العيد و الحقيبة المدرسية ، و الزيارة الميدانية للأيتام . و أن هناك العديد من الأنشطة التي سوف تنفذ بمشيئة الله خلال العام القادم 2022م  .

 

شاكرا كل ما يقدمه المركز الإسلامي الخيري بمملكة السويد ( ivc ) من دعم سخي للمشروع . جعل الله ذلك في ميزان حسناتهم . 

 

من جانبهم عبرت أسر الأيتام عن إرتياحهم الشديد للمشاريع المنفذة للأيتام خلال العام مقدمين شكرهم العميق للمؤسسة و المركز الأسلامي بمملكة السويد  ، وتقديرهم البالغ لكل الخدمات التي تقدم للأيتام

"الداؤودي" و"البيشي" يتفقدان أعمال هدم مبنى الرعاية الصحية الأولية بمديرية المنصورة


اليافعي: مشروع الطاقة الشمسية بشبوة نقلة نوعية


الأرصاد: توقعات بهطول أمطار اليوم الجمعة


القيادة المحلية لانتقالي حجر حضرموت تنعي نائب رئيسها محمد البيتي