منوعات

المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي شبام يُعزّي آل عفيف في وفاة محمد سالم عفيف

وكالة أنباء حضرموت

قدّم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام الاستاذ قاسم علي بن طالب التعازي القلبية الصادقة لأسرة آل عفيف في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى محمد سالم عفيف ، الذي وافاه الأجل يوم الجمعة 21 أبريل 2023م بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحيات لمجتمعه الشبامي .

وعبّر أ. علي قاسم عن بالغ حزنه وألمه لأبناء الفقيد وأخوانه الأستاذ عوض رئيس جمعية تطوير الحرف التراثية بمدينة شبام والاخ عبدالله وكل من له واجب العزاء من أسرتهم الكريمة ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم .

سائلاً الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون .
 

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة