منوعات

مدير عام مكتب الصحة بلحج يتفقد مركز الأمومة والطفولة ومستشفى الوهط

وكالة أنباء حضرموت

قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور خالد جابر صباح اليوم بزيارة عيدية تفقدية لمركز الأمومة والطفولة في مديرية الحوطة ومستشفى الوهط مديرية تبن .

حيث قام الدكتور خالد جابر برفقة كلا من الدكتور خالد الرفاعي مدير صحة تبن  والاستاذ جمال الفقيه بتفقد جميع المرضى والعاملين الصحيين المناوبين في المستشفى وتقديم لهم العيدية والتخفيف من معاتهم .

ومن زاوية أخرى زار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد جابر صباح اليوم الدكتور علي مهدي كرد حيث اطمئن على صحته ومعاودته .

وقد كان في استقبالهم الاستاذ عبد القوي مدير مستشفى الوهط .

 

وفدا طرابلس وبنغازي في واشنطن لبحث الخطة الأميركية للحل بليبيا


ازدحام كبير في منفذ الوديعة ومناشدات بتنظيم حركة السفر


مناشدة إنسانية للبحث عن المواطن "وليد الحويج" المفقود في عدن


هطول أمطار غزيرة وتحذيرات من تقلبات جوية