منوعات

الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت يزور مرضى مستشفى ابن سيناء ويهنئهم بحلول عيد الفطر المبارك

وكالة أنباء حضرموت

تفقد الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت، الأستاذ صالح عبود العمقي، عقب أدائه صلاة العيد بمسجد عمر بالمكلا، سير العمل بقسم الطوارئ والأقسام الأخرى، بهيئة مستشفى ابن سيناء العام بأول أيام عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة هنأ الأمين العام، كافة العاملين و الأطباء المناوبين بأقسام المستشفى، بحلول عيد الفطر المبارك، مستمعا منهم لطبيعة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

وطاف الأمين العام للمجلس المحلي صالح العمقي، بأقسام الترقيد والعناية المركزة بالمستشفى، مطمئناً على صحة المرضى، مهنئا إياهم بحلول عيد الفطر المبارك وناقلا لهم تحيات وتهاني الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي، في سياق اهتمام السلطة المحلية بالمرضى بكافة المستشفيات وضرورة الوقوف إلى جانبهم في مثل هذه الأيام المباركة.

وحث الأمين العام، الأطباء المناوبين بضرورة إيلاء الرعاية الصحية والطبية اللازمة للمرضى، داعياً الله العلي القدير أن يلبسهم لباس الصحة والعافية وأن يخفف عنهم، وان يعودوا إلى أهلهم وذويهم وديارهم وهم في أتم الصحة.

وفدا طرابلس وبنغازي في واشنطن لبحث الخطة الأميركية للحل بليبيا


ازدحام كبير في منفذ الوديعة ومناشدات بتنظيم حركة السفر


مناشدة إنسانية للبحث عن المواطن "وليد الحويج" المفقود في عدن


هطول أمطار غزيرة وتحذيرات من تقلبات جوية