منوعات

مدير عام مكتب الصحة بعدن يهنئ ابناء المحافظة و القيادة السياسية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

وكالة أنباء حضرموت

بعث مدير عام مكتب الصحة العامه والسكان بالعاصمة عدن أ.د احمد مثنى البيشي  برقية تهنية  بمناسبه حلول عيد الفطر المبارك الى رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي و دولة رئيس الوزراء و معالي وزير الصحة ومعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن وشعبنا العظيم والامة العربية والاسلاميه

 

وعبر  في البرقية  باسمه وبالانابة عن منتسبى القطاع الصحي بالعاصمة عدن ، يسرني أن انقل اليكم  اصدق التهاني والتبريكات بمناسبه حلول عيد الفطر المبارك، أعادة الله  علينا وعليكم بالخير و اليمن و البركات ،سائلا المولى عز وجل أن يعيدها  وبلادنا وشعبنا وامتنا في امن وامان واستقرار،وكل عام وانتم بخير.

وفدا طرابلس وبنغازي في واشنطن لبحث الخطة الأميركية للحل بليبيا


ازدحام كبير في منفذ الوديعة ومناشدات بتنظيم حركة السفر


مناشدة إنسانية للبحث عن المواطن "وليد الحويج" المفقود في عدن


هطول أمطار غزيرة وتحذيرات من تقلبات جوية