منوعات

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الشاعر المناضل محمد منصور الوليدي

وكالة أنباء حضرموت

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الشاعر المناضل محمد منصور أحمد الوليدي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالنضال.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته أسرة وذوي الفقيد، وأبناء أبين كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.



وعدد الرئيس القائد في البرقية الأدوار النضالية للفقيد كواحد من أبرز شعراء الثورة الجنوبية التحررية، الذي ألهبوا حماس الجماهير بقصائدهم الثورية، فضلا عن مساهمته في تأسيس جمعية المتقاعدين العسكريين الجنوبيين.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون
 

دميترو كوليبا: الشعوب الحرة تنتصر حين تؤمن بقدرتها على إسقاط الاستبداد


"الداؤودي" يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة


صناعة لحج تلزم المنشآت التجارية بتصحيح أوضاعها القانونية


مدير عام مديرية القطن يهنئ الوكلاء الجدد المعينين بالمحافظة