منوعات

الشيخ بن عبودان يطمئن على صحة زميله مدير عام عمد بعد تعرضه لحادث مروري

وكالة أنباء حضرموت

أطمان مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري،  على صحة زميله الأستاذ صلاح عامر بن شملان مدير عام مديرية عمد بعد تعرضه لحادث مروري برفقه إبنه بشار في طريق عمد - الضليعة نتج عنه إنقلاب السيارة مما أدى إلى حريق هائل التهمها بشكل كامل.

وأطلع الشيخ بن عبودان خلال زيارته اليوم الأربعاء في بيته على الوضع الصحي له ولإبنه ، والعناية الألهية في إنقاذ ارواحهما من موت محقق ، مهنئاً لهم على سلامتهم ومتمنياً لهم دوام الصحة والعافية.

من جانبه أعرب الأستاذ صلاح بن شملان على إمتنانه لهذه اللفتة الكريمة من مدير عام ساه وزيارته للإطمئنان على صحته ، مشيدا بمواقفه الثابتة ولفتاته الإنسانية في أحلك الظروف.

تعادل إيجابي بين أحور وأمصرة في لقاء تجريبي استعداداً لتصفيات الدرجة الثالثة


منظمة "ياك" تحصل رسمياً على الصفة الاستشارية الخاصة لدى الأمم المتحدة (ECOSOC)


آلاف المحتجين في المسيمير يرفضون أي توجه لتغيير مدير الأمن ويطالبون بالإبقاء على الحوشبي


قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ