منوعات

الرئيس الزُبيدي يعزي ملك السعودية وولي عهده بوفاة الأميرة جوهرة

وكالة أنباء حضرموت

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة جوهرة بنت عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، في هذا المصاب الجلل، مبتهلا إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون
 

الذكاء الاصطناعي يقلل جاذبية مديري الأصول إلى متوسطي الثراء


شكوك سودانية في جدية الجيش باستعادة دارفور وكردفان


أكثر من نصف سكان سوريا يعانون من انعدام حاد للأمن الغذائي


لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس