منوعات

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الشيخ حسين أحمد القاضي

وكالة أنباء حضرموت

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حسين أحمد سعيد القاضي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى نجل الفقيد الصحفي صابر رئيس تحرير موقع "عدن 24"، وإخوانه، وأفراد أسرة الفقيد وذويه كافة ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.
 

الذكاء الاصطناعي يقلل جاذبية مديري الأصول إلى متوسطي الثراء


شكوك سودانية في جدية الجيش باستعادة دارفور وكردفان


أكثر من نصف سكان سوريا يعانون من انعدام حاد للأمن الغذائي


لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس