منوعات

مدير عام شبام حضرموت يدشن حملة التحصين ضد شلل الأطفال

وكالة أنباء حضرموت

تم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023م تدشين الحملة ضد شلل الأطفال في جميع مناطق مديرية شبام .

حيث قام الأستاذ طارق فلهوم مدير عام مديرية شبام بتدشين تلك الحملة مثمنا دور التحصين في وقاية أطفالنا من هذا المرض المعدي .

كما أكد على تعاون المجتمع مع أعضاء الحملة لتحقيق أهدافها ومنع انتشار هذا  المرض .

هذا وقد حضر التدشين كل من د.عبدالله كعيتي مشرف وزارة الصحة وكل من د.مرعي بن طالب مدير إدارة الصحة والسكان بالمديرية ومنسق التحصين أحمد بن قبوس ومنسق التثقيف عادل بن عبودان ومنسق التغذية طاهر عفيف بمكتب الصحة بمديرية شبام .

لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس


الضالع تشيّع ضحايا فاجعة الريبي والمحافظ يدعو إلى تكثيف جهود نزع الألغام


محافظ شبوة يدشن مخيم "إبصار" المجاني لعلاج أمراض العيون


مليشيا الحوثي تعتقل الصحفي أحمد طارش خرصان وتخفي مكان احتجازه في إب