منوعات

محافظة شبوة

تدشين دورة تدريبية في مجال آليات رصد وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان بشبوة

دورة تدريبية في مجال آليات رصد وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان بشبوة

وكالة أنباء حضرموت

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم أحمد شمح، اليوم الإثنين، في مدينة عتق، دورة تدريبية في مجال آليات رصد وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان، التي تنظمها مؤسسة الشباب الديمقراطي بالشراكة مع الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام مكتب الثقافة الدكتور فيصل حسين البعسي، والإعلام حسين سالم الرفاعي، أكد شمح أهمية تأهيل شباب شبوة في جميع المجالات بما فيها الحقوقي لرصد الانتهاكات ضد حقوق الإنسان، مشيدا جهود المؤسسة في توعية الشباب بمفاهيم حقوق الإنسان.

وشدد على أهمية تعزيز توعية المرأة بقضاياها وحقوقها وضرورة إشراكها في مختلف المجالات لتكون عنصر فاعل في بناء المستقبل، مؤكدا على دعم ووقوف السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير إلى جانب الشباب وتقديم كافة التسهيلات لهم لتطوير أنفسهم.

وكان مدير فرع مؤسسة الشباب الديمقراطي ماجد الدويل، قد أوضح في كلمته الافتتاحية، أن هذه الدورة تهدف إلى رفع قدرات الشباب في الجانب الحقوقي من خلال تعريفهم بالإعلان العالمي لحقوق الإنسان، وحقوق الإنسان في الدستور، وآليات رصد الانتهاكات وحملات المناصرة.

مريم رجوي تبحث التطورات الإيرانية مع شارل ميشيل الرئيس السابق للمجلس الأوروبي، والجنرالين جيمس جونز وكيث كيلوغ، مستشاري الأمن القومي السابقين للرؤساء الأمريكيين


حسين عابديني: التغيير في إيران


حين يجتمع السم بالمكر


شرطة القاهرة تضبط متهمين بتنفيذ سلسلة عمليات نشل وسلب في الطرقات العامة