رياضة وشباب

القيادة السعودية تهنئ أمير قطر بنجاح تنظيم كأس العالم 2022

وكالة أنباء حضرموت

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، في برقيتين الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر بمناسبة نجاح بلاده في تنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
وقال الملك سلمان في البرقية: «يسرنا بمناسبة نجاح دولة قطر في تنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أن نبعث لسموكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بتحقيق مزيد من الإنجازات، ولشعب دولة قطر الشقيق التقدم والازدهار».
وقال ولي العهد السعودي في البرقية: «يسعدني بمناسبة نجاح دولة قطر في تنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أن أعرب لسموكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالمزيد من التقدم والنجاح لشعبكم وبلدكم الشقيق».
وكان ولي العهد السعودي وجه جميع الوزارات والهيئات الحكومية بالمملكة بتقديم أي دعم إضافي أو تسهيلات إلى قطر لمساندة جهودها في استضافة بطولة كأس العالم 2022.
 

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة