رياضة وشباب

“رفع رأس العرب”..

محمد بن راشد يشيد بمنتخب المغرب بعد توديع كأس العالم

وكالة أنباء حضرموت

أثنى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمسيرة منتخب المغرب في كأس العالم 2022، رغم الخسارة من فرنسا في قبل النهائي.

وخسر منتخب المغرب أمام فرنسا 0-2 في قبل نهائي كأس العالم 2022، لينتهي حلمه وحلم العرب والأفارقة في التأهل للمباراة النهائية، ويضرب موعدا مع كرواتيا على المركز الثالث.

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مشيدا بمنتخب المغرب: “فخورون بالأسود، فخورون بالأداء، فخورون بالروح، فخورون بالوصول”.

وأضاف نائب رئيس دولة الإمارات: “المغرب رفع رأس العرب في المحفل العالمي الرياضي الأكبر.. شكرا أسود الأطلس”.

 

وأنهت الهزيمة من فرنسا المغامرة التاريخية لمنتخب المغرب في كأس العالم عند الدور قبل النهائي، بعدما حقق إنجازا تاريخيا خلال البطولة بأن أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يصل لهذا الدور.

وتقام مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكرواتي على المركز الثالث يوم السبت المقبل، بينما سيلعب المنتخب الفرنسي، حامل اللقب، مع الأرجنتين، يوم الأحد 18 ديسمبر/ كانون الأول على ملعب لوسيل، في المباراة النهائية.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة