اخبار الإقليم والعالم

محافظة تعز

ناشطة تطلق النار على نفسها بتعز

وكالة أنباء حضرموت

كشفت مصادر محلية عن إطلاق الناشطة سارة علوان النار على نفسها في محافظة تعز، قبل قليل، جراء تعرضها للابتزاز من شبكة إجرامية.

واتهمت المصادر الأمن في المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الإخوانية، بالتقصير في محاسبة الجناة، مؤكدة نقلها للمستشفى في حالة صحية حرجة.

تعادل إيجابي بين أحور وأمصرة في لقاء تجريبي استعداداً لتصفيات الدرجة الثالثة


منظمة "ياك" تحصل رسمياً على الصفة الاستشارية الخاصة لدى الأمم المتحدة (ECOSOC)


آلاف المحتجين في المسيمير يرفضون أي توجه لتغيير مدير الأمن ويطالبون بالإبقاء على الحوشبي


قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ