رياضة وشباب

تعليق مرتضى منصور على هزيمة الزمالك لكأس السوبر المصري

وكالة أنباء حضرموت

خسر نادي الزمالك من نظيره الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة في مباراة كأس السوبر المصري.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما برونو سافيو في الشوط الأول وكريم فؤاد في الشوط الثاني من المباراة.

وعلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الهزيمة قائلا أن فريقه قدم مباراة جيدة.

وطالب بعدم الضغط على اللاعبين خلال الفترة القادمة.

الفاو تحذر من تفاقم أزمة الجوع في اليمن وتلوّح بظهور بؤر مجاعة جديدة


غانم يتفقد مشروع رصف الطريق الرابط بين مناطق الأغبرية والكاذي ونجد الخضر بالقبيطة


اللجنة التحضيرية لاتحاد الجمعيات السكنية تلتقي برؤساء الجمعيات اليوم في العاصمة عدن


مكتب الثقافة بالعاصمة عدن يحتضن عرض مسرحية "الشرطة في خدمة الشعب"