رياضة وشباب

إقامة السوبر الإسباني في السعودية 11 يناير

وكالة أنباء حضرموت

اتخذ الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرارًا بإقامة منافسات كأس السوبر الإسباني بمدينة الرياض السعودية خلال الفترة من 11 حتى 15 يناير المقبل.

وأعلن الاتحاد الإسباني، أن الأندية التى لها حق المشاركة فى كأس السوبر الإسبانى هي ريال مدريد (بطل الدوري الإسباني) وبرشلونة (وصيف الدوري الإسباني)، وريال بيتيس (بطل كأس ملك إسبانيا) وفالنسيا (وصيف كأس ملك إسبانيا).

وقام الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بتغيير نظام البطولة، حيث كان في السابق بطل الدوري الإسباني يلاقي بطل كأس الملك.
 

مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا


جست ذا نيوز: حظر مسيرة باريس يفجر جدلا دوليا والمقاومة الإيرانية تتهم فرنسا بالاستسلام أمام ضغوط طهران


تصعيد حوثي يوحّد جنوب اليمن.. دعوات قبلية للنفير العام


لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا"