منوعات

العاصمة عدن

مدير تنمية المرأة تتفقد مستشفى الامراض النفسية بمديرية الشيخ عثمان

وكالة أنباء حضرموت

برعاية ودعم مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية  للانشطة المختلفة لادارة تنمية المرأة وتفعيل دورها  في المجتمع.

قامت مدير ادارة تنمية المرأة بمديرية الشيخ عثمان الاستاذة / ابتسام الشبوطي عثمان بزيارة تفقدية لمستشفى الأمراض النفسية قسم النساء حيث كان في إستقبالها نائب رئيس القسم الأستاذة / أعياد غانم وتم المرور في القسم والجلوس مع بعض المرضى وتلمس أبسط احتياجاتهم وتقديم الدعم النفسي من خلال المناقشة معهم حيث تم تقديم الهدايا لهم.

وعبر كل من نائب رئيس القسم والمرضى عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة متمنين تكرارها.
 

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة