منوعات

محافظة حضرموت

الجمحي يلتقي المدير العام للبرنامج الوطني لمكافحة السرطان بوزارة الصحة بالمكلا

وكالة أنباء حضرموت

التقى الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل كل من الدكتور  جمال عبدالحميد المدير العام للبرنامج الوطني لمكافحة السرطان بوزارة الصحة والسكان بحضور الأستاذ عبدالله خميس مرعي بن طالب نائب المدير العام لمكتب الصحة والسكان ، الدكتور زكي صعنون مدير مركز الأورام بالمكلا ، الدكتور وليد عبدالله البطاطي المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان  .

وجرى في اللقاء مناقشة كيفية تطوير الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مركز الأورام بالمكلا للمرضى ، كذلك الإطلاع عن كثب على سير التقارير الاحصائية للمرضى وأوضاع المركز وغيرها من القضايا المتعلقة بتحسين مستوى الخدمات العلاجية لمرضى السرطان بالمحافظة  .

وبدوره أبدى المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور محمد الجمحي استعدادهم للتعاون مع مركز الأورام السرطانية بالمكلا وتقديم لهم كل التسهيلات اللازمة التي تسهم في مساعدة المرضى وتخفيف معاناتهم ، شاكرا أدارة مركز الأورام ومؤسسة السرطان لجهودهم المبذولة في خدمة المرضى  وتقديم لهم الرعاية الصحية والعلاجية.  

حضر اللقاء : لطفي السوماني المدير الفني لمركز الأورام بالمكلا ، مدير دائرة البحوث والإعلام الدوائي بالهيئة العليا للأدوية المركز الرئيسي عدن ،  الأستاذ سالم بارميل مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية بروم ميفع .

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة