منوعات

محافظة شبوة

تدشين فعاليات المخيم الجراحي للعيون بمستشفى شبوة العام

وكالة أنباء حضرموت

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة علي الكندي اليوم فعاليات المخيم الطبي المجاني في مجال ازالة المياه البيضاء بتقنية جهاز الفاكو و زراعة العدسات والذي يقام بمستشفى شبوة العام للامومة والطفولة برعاية وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والصحة والسكان ومكتبها بالمحافظة ، وبدعم المحسنين من دولة الكويت الشقيقة واشراف جمعية العون .

واشاد الوكيل الكندي بمستوى استعداد المستشفى لاقامة المخيم ، منوها بفوائده الطبية للمرضى المعسرين ، مثنيا على دعم اصحاب الخير والاحسان بدولة الكويت له ، منوها بتواصل مشاريعهم الخيرية الهادفة الى خدمة صحة الناس بالمحافظة ، معربا عن تقديره العالي لهم ، لافتا بفضلها في موازين حسناتهم .

بدروهما استعرضا مدير عام المستشفى الدكتور صالح الحمصي ، ومنسق المخيم الطبي الدكتور حسن الحامد ، اوجه التعاون والتنسيق بينهم لتنفيذ المخيم خلال ايام الاسبوع ، ونوها بتخصيص الثلاثة الايام الاولى من الاسبوع لمعاينة المرضى ، وتخصيص ماتبقى من ايامه لاجراء التدخلات الجراحية للحالات المحتاجة لها ، ولفتا بالتخطيط لاجراء ثلاثمائة عملية ازالة للمياه ، وزراعة العدسات اللاصقة ، واكدا امكانية رفعها الى خمسمائة عملية جراحية .

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة