أخبار محلية

اختتام الدورة التدريسية الأولى للطلاب المتفوقين من خريجي الثانوية العامة لمديريات رصد وسرار وسباح

واهـ للاخبار

اختتمت صباح الامس الخميس الموافق 30 سبتمبر الدورة التدريسية الأولى للطلاب المتفوقين من خريجي الثانوية العامة لمديريات يافع رصد وسرار وسباح والذي استمرت لمدة شهرين اعتبار من 31 يوليو إلى 30 سبتمبر 2021 م بمشاركة 31 طالب من الطلاب المتفوقين علميا من خريجي الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالجامعات الطبية والمنح الخارجية والكليات العلمية الأخرى وبدعم من مؤسسة هيئة الخليج وعدن وإشراف مؤسسة يافع للتنمية البشرية ومكتب التربية مديرية رصد بالتعاون مع إدارة ثانوية رصد.

 

في بداية حفل الاختتام تحدث مشرف الدورة الأستاذ/ صلاح زيد صفر رئيس قسم الإحصاء والتخطيط بالتربية رصد حيث رحب بالحاضرين جميعا ثم قدم الشكر والتقدير للداعمين والراعيين للدورة التدريسية الاولى التي تعقد في ثانوية رصد، ثم تحدث بعد ذلك الاستاذ عادل علي سبعة الأمين العام للمجلس المحلي رصد قائلا: لاشك أنه بالعلم والتعليم ترتقي الشعوب والأمم ونحن ولله الحمد قد حقق عدد من طلابنا في السنوات الأخيرة المراكز الأولى على مستوى المحافظة والجمهورية وحصلوا على عدد من المنح الخارجية وهم الآن يدرسون في الجامعات في عدد من الدول في مختلف التخصصات العلمية واقدم الشكر والتقدير لكل الداعمين والراعيين والمنفذين لهذه الدورة واتمنى ان تستمر مثل هذه الدورات العلمية.

 

بعد ذلك تحدث الدكتور عبدالرب الحدي مدير مؤسسة يافع للتنمية البشرية قائلا : اقدم الشكر والعرفان لمؤسسة هيئة الخليج وعدن الداعمة لهذه الدورة وايضا الشكر لادراه التربية رصد وإدارة ثانوية رصد والمعلمين المنفذين لهذه الدورة وأكد د.الحدي أن مثل هذه الدوره سوف تستمر في الأعوام القادمة سوى بدعم من مؤسسة هيئة الخليج وعدن أو بدعم من ابنا يافع المحبين والداعمين للعلم.

 

هذا ونفذ هذه الدورة كادر تدريسي من كلية التربية لبعوس وثانوية رصد وهم د. مختار السالمي والأستاذ ياسر ناصر حيدره وفضل المقفعي ومطيع عبد والاستاذ عارف محضار.

 

حضر حفل اختتام الدورة كلا من د. عبدالرب الحدي مدير مؤسسة يافع للتنمية البشرية ومرافقة د.وهيب سالم عبدالله ممثل المؤسسة الراعية والأستاذ عادل سبعة الأمين العام للمجلس المحلي رصد والاستاذ طاهر حنش رئيس قسم التعليم العام والأستاذ القدير حزام منصر والأستاذ عبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الإعلام التربوي وياسر الوعلاني مدير ثانوية رصد وفرحان صالح سعيد مدير مدرسة خولة بنات وعدد اخر من الحاضرين.

إسرائيل لا تعطي حزب الله فرصة التقاط الأنفاس


حزب الله في ورطة الكشف عن أسرار توريداته لحل لغز هجوم البيجر


لا يوجد ما يدعو للاحتفال بالذكرى العاشرة لانقلاب الحوثي


التماهي في الدعاية لتبون يورط صحيفة في اختلاق الأخبار ويتسبب في إغلاقها