رياضة وشباب

الترجي التونسي لليد يتوج بذهبية البطولة الأفريقية

وكالة أنباء حضرموت

نجح فريق الترجي التونسي لكرة اليد، مساء أمس الأحد، في التتويج بذهبية البطولة الأفريقية للأندية المقامة في تونس، على حساب نظيره المصري الزمالك.

وتغلب الترجي على الزمالك المصري بنتيجة "28 – 24" في المباراة النهائية التي جرت بينهما على صالة الحمامات بتونس.

وبهذه النتيجة يحقق الترجي لقبه الثاني في البطولة القارية بعد أن حقق لقبه الأول عام 2013.
 

لماذا يرى منتقدو ترامب أن الاتفاق يمنح إيران أكثر مما يأخذ منها؟


خطة "المناطق التجريبية": تسليم جنوب لبنان للجيش بعد تدقيق أميركي


روبيو للحلفاء في الخليج: واشنطن لن تفعل شيئا يقوض أمنكم


قرار جمهوري بانشاء الهيئة العامة لشؤون جرحى الحرب