منوعات

البيشي يعزي نائب مدير التحصين عدن د.محمد صالح بوفاه والده

وكالة أنباء حضرموت

بعث مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن د.احمد مثنى البيشي برقية عزاء ومواساه الى د.محمد صالح سعيد  نائب مدير التحصين بالمحافظة بوفاه والده  الذي انتقل الى جوار ربه اليوم ،عقب صراع مرير عضال  مع المرض.

وعبر د. احمد البيشي في برقيته عن خالص تعازية وعظيم المواساه للاخ د. محمد صالح سعيد واخوانه وكافة أفراد أسرته ، ومشاطرتة لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم،سائلا الله تعالى ان يكون اخر احزانهم

وأبتهل مدير عام الصحة بعدن د.احمد البيشي في ختام برقيتة الى المولى العلي القدير بإن يتغمد  الفقيد، بواسع الرحمه والمغفرة، ويسكنه فسيح  جناته ،ويلهم اهله وذوية الصبر والسلوان

إنا لله وإنا اليه راجعون


من محمد المحمدي

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس