منوعات

المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي حضرموت يدعم مؤسسة أمراض القلب بمستلزمات طبية ويكرم رئيسها

وكالة أنباء حضرموت

كرمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ممثلة برئيسها العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الثلاثاء، رئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية بالمكلا الأستاذ محمد عوض باشعيب، المشرف العام على مركز نبض الحياة لأمراض القلب..
 

وقدم المحمدي للأستاذ باشعيب درعا تذكاريا، تعبيرا عن التقدير والعرفان للجهود التي تبذلها مؤسسته في التخفيف من معاناة مرضى القلب، وتوفر عليهم عناء السفر إلى الخارج.
وقدم رئيس الهيئة كمية من المستلزمات الطبية للمؤسسة، تضمنت كمامات وملابس للأطباء وطاقم المستشفى.

وعبر الأستاذ محمد باشعيب عن خالص شكره وتقديره للعميد المحمدي وقيادة انتقالي حضرموت على دعمهم للمؤسسة ولفتتهم التكريميه له..
مشيرا إلى أن هذا التقدير، يزيد إدارة المؤسسة عزما على مضاعفة جهودها ومواصلتها لتقديم خدماتها النوعية لمواطني حضرموت ومختلف المحافظات.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس