أخبار محلية

محافظة لحج

منظمة انترسوس في زيارة جديدة لجمعية المكفوفين بلحج

انوار العبدلي

واصل فريق منظمة انترسوس في تنفيذ أنشطته للدعم النفسي مستهدفاً فئة ذوي الإعاقة حيث نفذ صباح اليوم الاثنين زيارة لجمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بمدينة الحوطة بمحافظة لحج .

 

وخلال الزيارة نفذ فريق من الاخصائيين الاجتماعيين عدة أنشطة ترفيهية والعاب تدعم الثقة بالنفس وتعززها وتجدد الحيوية والنشاط عند الأطفال والطلاب المكفوفين .

 

هذا ولقد ألقى كل من الاخصائي الاجتماعي بمنظمة انترسوس نصري الصعيدي وصابر راشد محاضرة حول أهمية الثقة بالنفس في بناء شخصية متماسكة وقوية كما تم التطرق حول كيفية وقاية أنفسنا من فيروس كورونا المستجد بالإضافة لتنفيذ الأنشطة والتي تمثلت بألعاب تتعلق باللمس والتصفيق والمسابقة الثقافية والرياضية بشد الحبل وغير ذلك والتي استمتع بها الاطفال المكفوفين  .

 

جمعية المكفوفين برئاسة فضل سبيت وإدارة الجمعية رحبوا بزيارة فريق المنظمة وعلى تنفيذها لهذه الأنشطة التي أعطت إيجابية للطلاب والاستمتاع باليوم .

 

هذا ولقد نفذ فريق المنظمة نزول بالاسبوع الفائت لجمعية الصم والبكم منفذاً عدة أنشطة ترفيهية للأطفال حيث تأتي هذه النزولات الميدانية ضمن عمل المنظمة ومشروعها الذي يستهدف النازحين والمجتمع المستضيف من تقديم المساعدة ومنها الدعم النفسي .

السفير السنيني يُشارك في فعالية يوم التكنولوجيا باليابان


الوكيل باصريح يطمئن على صحة المصابين جراء انفجار أسطوانة غاز بغيل باوزير


الشرق الأوسط: مقتل نصرالله يدفع الجماعة الحوثية لتحسس رقابهم


وزارة الاشغال: هتمام كبير بتأهيل الطرقات الرئيسية بالعاصمة عدن