أخبار محلية

العاصمة عدن

مدير عام مديرية دار سعد ينفذ نزول ميداني للأفرأن المدعومة بمادة الدقيق

منير عبدالهادي

قام مديرعام مديرية دار سعد بمحافظة عدن د.أحمد عقيل بارأس صباح اليوم الأثنين بجولة ميدانية إلى عدد من الأفرأن في أحياء دار سعد المدعومة بمادة الدقيق لمتابعة سير المبيعات والعمل في تلك الأفرأن.

 

وخلال الجولة الاستطلاعية تحدث د.بارأس مع عدد من ملاك الأفرأن المدعومة بمادة الدقيق بخصوص عملية البيع ومامدى تفاعل المواطنين وماهي العراقيل التي تواجه سير عملهم وبدورهم ملاك الأفرأن أوضحوا إن العمل يمشي بصورة طيبة والتفاعل ايجابي من قبل المواطنين الذين في الوقت نفسه أكدوا إن الأمور تمشي على مايرام وشاكرين الجهود المبذولة من السلطة المحلية ممثلةً بالمدير العام د.بارأس على متابعته المستمرة وتلمسه لاحوال المواطنين وكذا لاستقباله كافة المقترحات والشكاوي ومعالجتها بصورة عاجلة.

 

كما التقى د.بارأس بمعية مدير مكتب الصناعة والتجارة مبارك الهبوب،ورئيس لجنة الرقابة محمد سالم بالمواطنين، وقد أشاد المواطنين عن شكرهم وأمتنانهم على هذه التجربة التي خففت جزء بسيط من معاناتهم القاسية التي يعيشونها في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر فيها البلاد.

 

وأضاف د.بارأس إن السلطة المحلية تسعى لتوسيع الدعم بمادة الدقيق لأكثر من 10 أفرأن لكي تغطي أحتياجات قدر كبير من المواطنين وأنها سوف تستمر بالإشراف المباشر على بيع الخبز (الروتي ) من قبل الأفرأن بشكل يومي عبر مكتب الصناعة والتجارة ولجنة الرقابة واللجان المجتمعية.

ناقدات يقاربن واقع الممارسة النقدية السينمائية النسائية في أفريقيا والعالم العربي


صناعة الشحن البحري تحاول تسريع جهود تنظيف أعمالها


اتفاق على انسحاب التحالف الدولي من العراق وسط توتر إقليمي


واشنطن تعدل وضع قواتها في الشرق الأوسط بعد ضربات بيروت