منوعات

إصابات كورونا بالسعودية تقفز فوق المائة مجددًا

وكالة أنباء حضرموت

كشفت وزارة الصحة السعودية، عن ارتفاع الإصابات المُسجلة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية لتقفز فوق المائة مجدداً.

وسجلت الحالات الحرجة ارتفاعًا طفيفًا، حيث دخلت حالة واحدة العناية المركزة منذ أمس ليرتفع إجمالي الحالات الحرجة إلى 42 حالة.

وشهدت الوفيات تسجيل ارتفاع طفيف بمقدار حالتين مقارنةً بأمس الأحد، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 9306 حالة.
 

جنوبيون يحذرون من تصعيد حوثي واسع ويطالبون بدعم عاجل للجبهات الجنوبية


الدباني يدعو إلى رفع الجاهزية وتعزيز اليقظة في ظل مخاوف من تصعيد عسكري محتمل


اتحاد قبائل الجنوب العربي يحذر من تصعيد حوثي ويدعو لدعم عاجل للجبهات الجنوبية


بدء أعمال رش مادة (MC) التمهيدية لمشروع طريق "جعار - باتيس"