أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

تدين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي التفجير الإرهابي الذي أودى بحياة الصحفية رشا عبد الله وجنينها وجرح زوجها

واهـ للاخبار

أدانت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ، التفجير الإرهابي الذي أودى بحياة الصحفية رشا عبد الله وجنينها ، وجرح زوجها ، الثلاثاء ، في العاصمة عدن.

 

 جاء ذلك في بيان صادر عن الهيئة على النحو التالي:

 ببالغ الحزن والألم تلقت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي نبأ استشهاد الصحفية رشا عبد الله مراسلة قناة العين الإماراتية وجنينها ، والحصول على زوجها المصور الصحفي محمود العتمي بجدية.

 جرحى جراء تفجير إرهابي استهدف سيارتها ، الثلاثاء ، في منطقة خورمكسر بالعاصمة عدن.

 

وإزاء هذا العمل الإجرامي الغادر ، تدين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بأشد العبارات وتستنكر هذا التفجير الإرهابي الذي استهدف الصحافية رشا عبد الله وأفراد عائلتها ، معربة عن أسفها لتزايد عنف الجماعات الإرهابية ، وهو أمر غير مقبول إطلاقا. ويستهدف في المقام الأول مدينة السلام ، عدن العاصمة.

 

وتدعو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ، الجهات الأمنية في العاصمة عدن ، إلى القيام بواجباتها في القبض على مدبري ومرتكبي هذا العمل الإرهابي وتقديمهم للعدالة لإنزال العقوبة الرادعة عليهم.

 

بالنيابة عن الإعلام الجنوبي ، تتقدم الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بأحر التعازي والمواساة لأبناء الشهيد وزملائه في هذه الخسارة الفادحة ، سائلين الله تعالى أن يرحمها ويغفرها ، وأن يسكنها فسيح جناته. ، وإلهام أهلها بالصبر والسلوان والإسراع بشفاء زوجها. .

هاريس تجرد ترامب من سلاحه بـ«هجمة مرتدة» على الحدود مع المكسيك


3 رسائل إسرائيلية خلف استهداف نصر الله.. وتأهب بعد ضرب الضاحية


نتنياهو وغالانت.. تسابق لانتزاع الفضل في استهداف حسن نصر الله


مهاجرون سوريون يقومون بأعمال تطوعية في النمسا لتهدئة المخاوف