ثقافة وفنون

بإطلالة عشرينية.. نادية الجندي تبهر متابعيها في أحدث ظهور

القاهرة

أطلت النجمة نادية الجندي على متابعيها في جلسة تصوير صيفية جديدة، بملابس صيفية رائعة، ويظهر في الخلفية البحر.
 


وتخضع كل فترة نجمة الجماهير نادية الجندي لجلسة تصوير جديدة، تخطف بها قلوب متابعيها، بسبب إطلالاتها التي يشع منها الحيوية والحياة، وتبدو وكأنها في العشرينات من عمرها.
 

 


وفي أحدث إطلالة لـ نادية الجندي في صيف 2022 ارتدت هاف ستوماك، يبدو بألوان السماء والبحر، حيث تمت جلسة التصوير في أكثر من مكان بأحد منتجعات الساحل الشمالي.
 


وفي يونيو الماضي كانت الفنانة نادية الجندي، استعرضت مشوارها الفني الممتد من العام 1966 وحتى عام 2020 عبر مقطع فيديو لا تزيد مدته عن 96 ثانية، وأكدت أن هذا المشوار الطويل شهد تقديم العشرات من القضايا الاجتماعية المهمة وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ولهذا استحقت عنه لقب "نجمة الجماهير".
نادية نشرت عبر حسابها بموقع إنستغرام فيديو مختصراً يستعرض مشوارها الفني منذ عام ١٩٦٦ أثناء مشاركتها بطولة فيلم "صغيرة على الحب" مع النجمين رشدي أباظة وسعاد حسني، حتى آخر أعمالها مسلسلها "سكر زيادة" من إنتاج ٢٠٢٠ وبطولة النجمة نبيلة عبيد.
وعلقت نادية الجندي على الفيديو، قائلة: سعيدة بمشواري السينمائي والدرامي الكبير، عشرات الأفلام اللي ناقشت أهم القضايا، حققت أعلى الإيرادات واكتسبت لقب "نجمة الجماهير"، من هذا النجاح الجماهيري لأفلامي، وتربعها على عرش الإيرادات والتوزيع والسوق لسنوات طويلة.

 

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة