تقارير وحوارات

اول تعليق من رئاسة الحكومة على التعديل الوزاري

رئيس الحكومة معين عبدالملك

وكالة أنباء حضرموت

علق رئيس الحكومة معين عبدالملك على القرارات الجمهورية التي اصدرها الرئاسي وقضت بتعديلات في عدد من الحقائب الوزارية.

وقال رئيس الحكومة معين عبدالملك في تغريدة على موقع "تويتر" : نتمنى التوفيق للوزراء الجدد المعينين في الحكومة ونشد على أيديهم، ونثق في قدرتهم على تحمل المسؤولية الوطنية والقيام بمهامهم وواجباتهم الكبيرة بما يتواكب مع المرحلة، ونوجه الشكر لزملائهم السابقين على ما قدموه من عمل وجهد في ظروف صعبة واستثنائية.

وكان المجلس الرئاسي قد اصدر قرار جمهوري مساء اليوم الخميس بتعديل وزاري يشمل وزارات الدفاع والنفط والكهرباء والاشغال.

 

قائد قوات الأمن الوطني بمحافظة لحج يشارك في تشييع الفقيد مطر وضاح السلمي


مدير عام مديرية القطن يبحث سبل معالجة إنقطاع المياه عن بعض مناطق المديرية


الداؤودي يوجه بمواصلة ضبط المنشآت التجارية المتخلفة عن سداد الزكاة في المنصورة


الفتاحي الحوشبي يلتقي مدير عام تبن ويشيد بجهوده في تعزيز التنمية والخدمات