اخبار الإقليم والعالم

إصابة الرئيس الأميركي جو بايدن بـ«كوفيد-19»

الرئيس الأميركي جو بايدن

واشنطن

قال البيت الأبيض، اليوم الخميس، إن الفحوص أثبتت إصابة الرئيس جو بايدن بـ«كوفيد-19»، وفق ما نقلته وكالة «رويترز» للأنباء.

وتابع البيت الأبيض أن بايدن يعاني من أعراض طفيفة للغاية وأنه سيخضع للعزل الذاتي في البيت الأبيض ويواصل القيام بكل مهماته خلال هذا الوقت.

وأعلنت السكرتيرة الصحافية للبيت الأبيض كارين جان بيير، في بيان، أن بايدن (79 عاماً) بدأ يتلقى علاج «باكسلوفيد» من إنتاج شركة «فايزر».

محافظ الضالع يرفع الجاهزية الصحية بعد انفجار يوقع 13 طفلاً بين قتيل وجريح


رئيس جامعة عدن يترأس لقاءً لمتابعة أوضاع الجمعية السكنية الثانية


رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعًا لمتابعة مشروع قاعدة البيانات الموحدة


مهمة "أسبيدس" الأوروبية تؤمن عبور أكثر من ألفي سفينة في البحر الأحمر