اخبار الإقليم والعالم

العاصمة السودانية الخرطوم

الجيش السوداني يرسل تعزيزات للسيطرة على اشتباكات النيل الأزرق

الخرطوم

أعلن الجيش السوداني، مساء اليوم الأحد، إرسال تعزيزات أمنية إلى ولاية النيل الأزرق للسيطرة على الاشتباكات القبلية التي تشهدها الولاية حاليًا.
وطالب الجيش السوداني، بتشكيل لجنة تقصي الحقائق حول الاشتباكات القبلية في النيل الأزرق، مشددًا على أنه سيتعامل بحزم مع المعتدين على الممتلكات العامة والخاصة بولاية النيل الأزرق.
وأعربت السفارة الأمريكية في الخرطوم اليوم، عن قلقها تجاه الاشتباكات القبلية بولاية النيل الأزرق والتي اشتدت خلال الساعات الماضية.

إيران الحرّة 2026... تثبيت خيار التغيي


السينما والدراما: من وسيلة ترفيه إلى مرآة سوسيولوجية تعيد تشكيل الوعي


الأردن يضع تخزين الكهرباء ضمن أهداف أمن الطاقة


الشرق الأوسط يستهلك مخزون الصواريخ الأميركية بوتيرة غير مسبوقة