أخبار محلية
محافظة شبوة
شبوة.. مواطنون يحتجّون بسبب الانقطاع التام التيار الكهربائي بمديرية الروضة
نفذ مواطنو مديرية الروضة صباح اليوم السبت وقفة احتجاجية امام مقر المجمع الحكومي بالروضة للمطالبة بسرعة إيجاد حل لمشكلة الانقطاع التام للكهرباء على مديريات الروضة وميفعة وبعض مناطق حبان دون إيجاد حل ولو اسعافي من قبل مؤسسة الكهرباء .
وخلال الوقفة عبر المواطنين عن استيائهم للاهمال والتهميش التي تتعرض له المديرية الصناعية الروضة ، والمديرية التجارية ميفعه من قبل إدارة كهرباء شبوة التي عملت على حرمان المديريتان من حقهم في الكهرباء وذلك من خلال عدم فصلهم عن بعض حيث جعلتهم مرتبطين في خط واحد متهالك دون صيانة لا يستطيع تحمل تشغيل المديريتان مع بعض ولم تفصلهما عن بعض مثل المديريات الأخرى رغم الكثافة السكانية في تلك المديريات ورغم المساحة المتباعدة جغرافيا بين مناطق تلك المديريات ورغم ان تلك المديريات صناعية وتجارية واكثر مديريات تباشر تحصيل المستحقات التي عليها وبمقابل هذا كان التهميش واللامبالاة سيد الموقف من قبل إدارة الكهرباء وهم يرون الاعطال المتكررة والدائمة للخط دون تعويض لأيام الانقطاع الامر الذي اجبر المواطنين للخروج والتعبير عن استيائهم الكبير لما وصل إليه حال الكهرباء.
وفي ختام الوقفة طالب المحتجين محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض بن الوزير سرعة إيجاد حل عاجل ومحاسبة إدارة الكهرباء على إهمالهم وحرمانهم وإقصائهم لابناء مديرية الروضة .