أخبار محلية

محافظة حضرموت

ملاحقة تجار المحروقات بالسوق السوداء في الضليعة

شنت الأجهزة الأمنية في مديرية الضليعة، اليوم الأربعاء، حملة أمنية لملاحقة تجار المحروقات في السوق السوداء، لمكافحة الاحتكار واستغلال احتياجات المواطنين.

ولاحقت دوريات أمنية بائعي المحروقات في السوق السوداء بعد وصول سعر الدبة إلى 40 ألف ريال، باعتبارها جريمة ومخالفة للنظام العام.وتشويهًا للمنظر العام .

وتهدف الحملة إلى القضاء على عمليات تهريب المشتقات النفطية استنادا إلى تحريات دقيقة، وإلقاء القبض على المتورطين فيها.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة