أخبار محلية

محافظة حضرموت

مكافحة المخدرات تضبط شخصان بحوزتهم الحشيش المخدر بشبام

وكالة أنباء حضرموت

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بوادي حضرموت والصحراء شخصان بحوزتهم مادة الحشيش المخدر.

وذكرت شرطة وادي حضرموت أن ضبط المدعو” ع.خ” 45 بمديرية شبام جاءات عقب تلقي الشرطة بلاغ يفيد بوجود عصابة من 6 أشخاص تقوم بترويج المخدرات بمنطقة الحوطة بمديرية شبام ، تم على اثرها تكليف طقم من مكافحة المخدرات بالنزول للموقع ومحاصرة المجموعة.

وأشارت الشرطة إلى أن طقم مكافحة المخدرات فور وصوله للموقع ، تعرض لإطلاق النار من قبل أفراد العصابة ، ليتم الرد على مصدر النيران مما أدى إلى إصابة أحد أفراد العصابة ونقله للمستشفى للعلاج وسط حراسة مشددة.

وأكدت الشرطة استمرارها في تعقب بقية أفراد العصابة الاربعة ” ر.ب.س: ،”ف.خ.ط”،”ل.ب.س” ، “ع.ا”.

وأهابت الشرطة بالمواطنين إلى التعاون مع الشرطة في الإبلاغ عن حالات الاشتباه لمحاربة ظاهرة المخدرات والحد من انتشارها لما لها من أثار خطيرة على الأسرة والمجتمع.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة