أخبار محلية

تعزية

الرئيس الزُبيدي يُعزي اللواء قاسم العفيف بوفاة زوجته

وكالة أنباء حضرموت

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى السفير اللواء قاسم عبدالرب العفيف في وفاة زوجته، التي انتقلت إلى جوار ربها في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم المواساة إلى اللواء قاسم العفيف، وأبنائه وأفراد أسرته كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.

وعبّر الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

بعد 7 مواسم.. نجم ثالث يرحل عن ريال مدريد


تظاهرات باريس: وسائل الإعلام الإيطالية تندد برضوخ الحكومات الغربية لإملاءات طهران وأنصار الشاه


بعد تونس.. مدرب منتخب عربي ثانٍ ضحايا مونديال 2026


طوارئ في فنزويلا.. جسر جوي دولي لإنقاذ ضحايا الزلزال