أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي حضرموت يدين اغتيال العقيد بانصيب

وكالة أنباء حضرموت

أدانت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين، جريمة اغتيال الشهيد العقيد بلخير حسن بانصيب، نائب مدير شعبة التوجيه السياسي والمعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت.
وأشادت في بيان بكفاءة ومهنية الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت والاستخباراتية في قوات النخبة والمنطقة العسكرية الثانية، وتمكنها من إلقاء القبض على الجاني بعد ساعات قليلة من ارتكاب جريمته.
وقال البيان: "لقد خسرت القوات المُسلحة الجنوبية عامة والنخبة الحضرمية خاصة، واحدا من أبرز الكوادر العسكرية، والأبطال الذين تميزوا بالشجاعة، والإقدام، والاستبسال".
وأوضح: "تميزت حياة الشهيد بانصيب بأدوار نضالية مشهودة في سفر الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية التحررية، منذ انطلاقتها، كما كان واحدا من الأبطال الذين ساهموا في تأسيس وبناء قوات النخبة الحضرمية، وتحرير ساحل حضرموت من براثن الإرهاب".

استقرار أسعار الصرف مع استمرار الفجوة النقدية بين مناطق الحكومة والحوثيين


الدفاع المدني يسيطر على حريق اندلع في محل تجاري بمنطقة شارع الخمسين بعدن


ملك الإنس".. الشيخ فاروق الحازمي نموذجٌ للعدالة الاجتماعية في مديرية الأزارق


الإفراج عن معتقل بعد ثماني سنوات وسط تدهور صحي حاد