تقارير وحوارات

مشروع مسام

838 لغم حوثي انتزعه مسام خلال اسبوع فقط

وكالة أنباء حضرموت

اعلن مشروع "مسام" السعودي لنزع الألغام  اليوم، انتزاع 838 لغماً وذخيرة غير منفجرة وعبوة ناسفة، من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري.

وقال مشروع مسام، في بيان على حسابه في "تويتر"، إن فرق المشروع نزعت خلال أسبوع 483 ذخيرة غير منفجرة و349 مضادة للدبابات، و6 مضادات للأفراد.

وتمكن "مسام" من انتزاع  349.721 لغماً وذخيرة غير منفجرة وعبوة ناسفة، منذ نهاية 2018 وحتى الآن.

ويقول خبراء إزالة الألغام في اليمن إن مليشيا الحوثي زرعت أكثر من مليون لغم منذ اندلاع الحرب في أواخر عام 2014.

فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»


دوي انفجار جنوبي إيران.. وواشنطن تعلن شن ضربات ردا على هجوم هرمز


إحباط هجومين حوثيين على جبهتين باليمن.. ومقتل 4 جنود


اختتام المعرض الفني التوعوي من خطر المخدرات بمدينة المكلا