أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

القائد عبدالرحمن شيخ يُهنِّئ أبناء الجنوب بمناسبة عيد الأضحى المبارك

عدن

هنَّأ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي القائد عبدالرحمن شيخ كل أبناء الشعب الجنوبي في الداخل والخارج، بمناسبة عيد الأضحى.

وتَمنَّى لأبناء الجنوب أن يجمعَ الله شملهم ويُوحِّدَ كلمتهم وينصرَ قضيتهم العادلة، مؤكدًا ثبات القيادة السياسية في تعهداتها وما قطعته على نفسها .


ودعا في تهنئته للشهداء بالرحمة والمغفرة، وأن يتقبلهم في رضوانه في عليين مع النبيين والصديقين، مشيرًا إلى أن دماءهم الطاهرة هي التي ستنتصر بإذن الله، ثم بتكاتف القيادة بدعم الأشقاء في التحالف العربي، وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، كما دعا للجرحى بالشفاء العاجل والسلامة .


هذا وفي تهنئته تمنى للأمتين العربية والإسلامية أن تكون هذه المناسبة الربانية صفحة جديدة للنهوض والرفعة والسلام والأمان .

ضبط متسللين أفارقة حاولوا التسلل عبر سواحل رأس العارة في لحج


فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»


دوي انفجار جنوبي إيران.. وواشنطن تعلن شن ضربات ردا على هجوم هرمز


إحباط هجومين حوثيين على جبهتين باليمن.. ومقتل 4 جنود