أخبار محلية

محور الضالع: طرقنا مفتوحة لصنعاء والحوثي يتعمد إغلاقها

العميد ركن عبدالله مهدي

وكالة أنباء حضرموت

رحب العميد ركن عبدالله مهدي، رئيس العمليات المشتركة بمحور الضالع، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة، بالدعوات الأممية لفتح الطريق الدولي الرابط بين العاصمة عدن -الضالع- صنعاء.


وأشار إلى مبادرة فتح الخطوط الرئيسية الرابطة بين الضالع وذمار صنعاء عبر منفذ مريس - دمت شمال المحافظة، والخط الرابط بين الضالع وإب، عبر منفذ الفاخر شمال غرب المحافظة، أمام العامة والمركبات.


ونبهت إلى أن في حين نوهت قيادة المحافظة إن الطريق لم تغلق من قبلها اطلاقاً منذ بداية اندلاع المواجهات حتى تقوم بفتحها من جديد وانما الطرف الاخر هو المسؤول عن عملية الإغلاق.


وقال العميد مهدي، إن الطريق باتت سالكة من جانب القوات المسلحة الجنوبية، فيما الطرف الآخر لا يزال يعرقل هذا الإجراء، مؤكدا عدم قطع الطريق سابقا على الإطلاق، إلا أن المليشيا الحوثية تقطع الطريق منذ بداية محاولة الزحف إلى الجنوب.

فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»


دوي انفجار جنوبي إيران.. وواشنطن تعلن شن ضربات ردا على هجوم هرمز


إحباط هجومين حوثيين على جبهتين باليمن.. ومقتل 4 جنود


اختتام المعرض الفني التوعوي من خطر المخدرات بمدينة المكلا