اخبار الإقليم والعالم

السعودية

تعزيز العلاقات.. رسالة خطية من ملك البحرين للعاهل السعودي

تعزيز العلاقات.. رسالة خطية من ملك البحرين للعاهل السعودي

وكالة أنباء حضرموت

تلقى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة خطية، من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، تتعلق بتعزيز العلاقات الثنائية.

جاء ذلك في إطار العلاقات المتينة والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى الأصعدة كافة.

وتسلم الرسالة نيابةً عن الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي، نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، خلال استقباله بديوان الوزارة، سفير البحرين لدى السعودية الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة.

وجرى خلال الاستقبال، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات.

فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»


دوي انفجار جنوبي إيران.. وواشنطن تعلن شن ضربات ردا على هجوم هرمز


إحباط هجومين حوثيين على جبهتين باليمن.. ومقتل 4 جنود


اختتام المعرض الفني التوعوي من خطر المخدرات بمدينة المكلا