أخبار محلية

محافظة حضرموت

اعضاء مجلس إدارة مبادرة ساعد يلتقي بوكيل أول محافظة حضرموت ورئيس حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع

اعضاء مجلس إدارة مبادرة ساعد يلتقي بوكيل أول محافظة حضرموت ورئيس حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع

وكالة أنباء حضرموت

على هامش إعلان مؤتمر التنمية المستدامة "حضرموت نموذجاً" إلتقى صباح يوم الثلاثاء الموافق 2022/7/5م اعضاء الإدارة وكيل أول محافظة حضرموت ورئيس حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش ، يهدف اللقاء إلى اعطاء الأولوية القصوى لتلبية احتياجات ومتطلبات الشباب ولتعزيز دورهم نحو ترسيخ الثقة في قدرة الشباب على القيادة بكفاءة ومهارة لتحقيق الأهداف العالمية انطلاقاً من حضرموت.

بدورهم قدم اعضاء مبادرة ساعد شرح تفصيلي بشأن الأعمال والخطوات التي قام بها شباب المبادرة في سبيل تحقيق التنمية المستدامة والتي كانت خطوة إعلان المؤتمر الذي يجسد رؤية جامع حضرموت بتكامل الادوار وبإسهام كافة القطاعات الحكومية والخاصة والمجتمع المدني والنخب الاكاديمية ومراكز الابحاث بمشاركة مبادرة ساعد لتجسد أهمية الإرتباط والتناسب الطردي بين الشباب وكافة الجهات الذي ستعزز وتثري مبادرتنا في كافة الجوانب من منظور علمي استراتيجي نحو تحقيق التنمية المستدامة من حضرموت نموذجا انطلاقًا لكل الوطن.

من جانبه أشاد الشيخ عمرو بن حبريش بمبادرة ساعد للتنمية المستدامة واصفًا عملها بإنها ستكون رافداً في تحقيق هذا النموذج وداعمًا لمثل هذا المشاريع القوية والصعبة في حد ذاتها موكداً أن السلطة المحلية تحيي هذه المبادرة ومرحب بها وهي فرصة للرقي والنهوض بكثير من الأفكار التي تخدم الوطن.
 

دميترو كوليبا: الشعوب الحرة تنتصر حين تؤمن بقدرتها على إسقاط الاستبداد


"الداؤودي" يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة


صناعة لحج تلزم المنشآت التجارية بتصحيح أوضاعها القانونية


مدير عام مديرية القطن يهنئ الوكلاء الجدد المعينين بالمحافظة