أخبار محلية

العاصمة عدن

صرف راتب شهر للعسكريين والامنيين ومصير مجهول لرواتب القوات الجنوبية

وكالة أنباء حضرموت

دُشن اليوم الثلاثاء عملية صرف راتب شهر يونيو للعسكريين، والامنيين بالعاصمة عدن

وقال مصدر بمكتب مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع أنه تم تدشين صرف الرواتب لشهر يونيو للوحدات العسكرية عبر المندوبين الماليين الذين سيبداون الصرف من عصر اليوم الثلاثاء .

فيما أعلنت شركة الإنماء صرف رواتب شهر يونيو لمنتسبي وزارة الداخلية.

 

هذا ويأتي صرف راتب شهر يونيو الماضي للعسكريين والامنيين ويفصلهم عن عيد الاضحى المبارك أقل من ١٠٠ ساعة.

 

فيما لم يتم الإعلان بعد عن موعد صرف رواتب القوات المسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها، في الوقت  يتسائل الكثير من منتسبي القوات الجنوبية ما مصير رواتبهم قبيل العيد ليتمكنوا من توفير الاحتياجات لذويهم تزامناً مع فرحة عيد الاضحى المبارك.  

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس