اخبار الإقليم والعالم

قرقاش يشكر الشيخ محمد بن زايد على مبادرة دعم ذوي الدخل المحدود

الدكتور أنور قرقاش

دبي

قدم الدكتور أنور قرقاش، المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات، الشكر للشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات، على مبادرة دعم ذوي الدخل المحدود.

وكتب عبر تغريدة له على "تويتر" :"الشكر والتقدير لمبادرة صاحب السمو رئيس الدولة، الزعيم الحكيم ورجل الخير والإنسانية، قرارات تعزز الوضع الاجتماعي وشبكة الأمان لذوي الدخل المحدود في مواجهة موجة الغلاء العالمية".

وأضاف:" صاحب عبارة البيت متوحد تتطابق أقواله مع أفعاله".

وكان رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد، قد أصدر توجيهًا جديدًا بإعادة هيكلة برنامج الدعم الاجتماعي لمحدودي الدخل، من خلال رفع مبلغ الدعم إلى 28 مليار درهم.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة