أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

وكالة أنباء حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يونيو، برئاسة محمد أحمد العماد، نائب رئيس الهيئة.

والقى العماد كلمة في مستهل الاجتماع، تطرق من خلالها إلى الواقع الأمني الذي تشهده المحافظة بشكل عام ومديرية طور الباحة بشكل خاص، في ظل الحملة التي تنفذها قوات الحزام الأمني للقضاء على أعمال التقطع التي يتعرض لها المسافرين.

وتطرق الاجتماع إلى تدهور الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الكهرباء، وارتفاع الأسعار، وانقطاع المرتبات، وتدهور قيمة العملة المحلية أمام العملات الاجنبية، مستعرضا تقارير أنشطة انتقالي طور الباحة المتعلقة بتعزيز الأمن وملاحقة الخارجين عن النظام والقانون.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، نشاط وأداء الإدارتين القانونية وحقوق الإنسان للفترة من يناير حتى يونيو، وتقارير الإنجاز لإدارتي المرأة والطفل، والشباب والطلاب.

وأقر الاجتماع جملة من القرارات والتوصيات الهادفة إلى متابعة الأوضاع الإدارية والعامة في مديرية طور الباحة، وتطوير أنشطة إدارات القيادة المحلية للمجلس بشكل نوعي وملامس لاحتياجات المرحلة الراهنة.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس