أخبار محلية

محافظة حضرموت

وكيل أول حضرموت يلتقي وفد من رجال الاعمال الاندونيسيين

وكيل أول حضرموت يلتقي وفد من رجال الاعمال الاندونيسيين

وكالة أنباء حضرموت

التقى وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم بالمكلا وفد من رجال الاعمال الاندونيسيين برئاسة السيد الحاج محمد ناصر سموترا الذي قدم دعمًا لمستشفى تريم عبارة عن أجهزة ومعدات طبية .

وخلال اللقاء رحب الوكيل بن حبريش بالوفد الاندونيسي الزائر لحضرموت , مشيرًا إلى أن بلادنا وأندونيسيا تربطهما علاقات تاريخية ووشائج متينة , مؤكدًا على ضرورة تعزيز هذه العلاقات في إطارين المجتمعي والرسمي.

ودعا الشيخ بن حبريش المستثمرين ورجال الأعمال الاندونيسيين إلى الاستثمار في حضرموت وبلادنا عامة، والاستفادة من كافة الفرص والتسهيلات .

بدوره أعرب السيد الحاج محمد ناصر سموترا عن سعادته بهذا اللقاء وزيارته والوفد المرافق له لمدينة تريم وحضرموت , موضحًا أهمية التواصل و تبادل الزيارات على مختلف المستويات بين البلدين الشقيقين .

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس