أخبار محلية

العاصمة عدن

الشرجبي يفتتح ورشة عمل لنتائج دراسة منظومة مجاري مدينة عدن

عدن

افتتح وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، ورشة العمل المخصصة لاستعراض نتائج الدراسة الخاصة بمنظومة مجاري مدينة عدن بتمويل من وزارة التعاون الدولي الألمانية عبر منظمة اوكسفام.

وأكد الوزير الشرجبي، أهمية المشروع الذي يعد أحد أهم مشاريع البنية التحتية في المدينة، ويخدم كثافة سكانية عالية تضم ثلاث مديريات صيرة والمعلا وخورمكسر..مشيراً الى الاثر البيئي الخطير الذي يمثله استمرار ضخ المياه العادمة الى البحر دون معالجة، بالإضافة إلى الأهمية البالغة لإعادة عمل منظومة المجاري بصورة متكاملة وازالة اي تجمعات للمجاري في الأحياء والشوارع.

من جانبه أشار وكيل اول محافظة عدن محمد شاذلي، الى أهمية إعادة تأهيل شبكة مجاري عدن..مؤكدا على أهمية الورشة التقييمية في إطار حاجة العاصمة المؤقتة عدن لمثل هذا العمل الكبير حتى تستطيع السلطة المحلية حل هذه المشكلة الكبيرة.

 

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس