أخبار محلية

العاصمة عدن

جمارك المنطقة الحرة عدن يضبط ويتلف شحنة أدوية تالفة

جمارك المنطقة الحرة عدن يضبط ويتلف شحنة أدوية تالفة

وكالة أنباء حضرموت

قام جمارك المنطقة الحرة عدن وبمشاركة الهيئة العليا للادوية واللجنة الامنية في المنطقة الحرة يومنا هذا الاثنين 4 يوليو بإتلاف عدد 198 كرتون دواء فوار تالف بمسمى solpachem. 

  وكان الجمرك قد قام بضبط الشحنة عقب معاينتها وابلاغ الهيئة العليا للأدوية بأن الأدوية المضبوطة كانت منتفخة بسبب تأثير إرتفاع درجة الحرارة، وبدورها الهيئة العليا للادوية ممثلة بمندوبها في الميناء عاينت الشحنة وأكدت على عدم صلاحيتها ووجوب اتلافها.     

وتمت عملية الإتلاف صباح اليوم في حرم المنطقة الحرة بعد توجيهات من إدارة جمارك المنطقة الحرة عدن بتشكيل لجنة من الجهات ذات العلاقة للنزول لموقع الإتلاف، حيث شارك في هذه العملية اللجنة الأمنية في المنطقة الحرة عدن.

 

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس