أخبار محلية

العاصمة عدن

ورشة توعوية لأفراد الأول مشاة بخطر المخدرات

ورشة توعوية لأفراد الأول مشاة بخطر المخدرات

وكالة أنباء حضرموت

احتضنت دائرة حقوق الإنسان بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، ورشة توعوية بمقر قيادة ألوية المشاة البرية الجنوبية في معسكر جبل حديد.


وانضم إلى الورشة التي تركزت حول سبل مكافحة ظاهرة تعاطي المخدرات، ضباط وأفراد في إطار برنامج نشاط الدائرة التوعوي للقوات المسلحة الجنوبية.


وسلطت المحامية ذكرى معتوق رئيسة دائرة حقوق الإنسان بأمانة المجلس، الضوء على دور الدائرة في توعية القوات المسلحة الجنوبية بخطر المخدرات ضمن برنامج عملها، مؤكدة أن ظاهرة الإدمان تتطلب وقفة لمكافحتها.


بدوره، أشاد العميد فضل معبد، مدير دائرة التوجيه المعنوي في اللواء الأول مشاة، بالدور التوعوي للدائرة، مشددا على أن المخدرات قضية تحتاج إلى بذل كل الجهود للتوعية بمخاطرها وسبل القضاء عليها.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس